مانشستر يونايتد ضد تشيلسي نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي - شبكة العنيف

مانشستر يونايتد ضد تشيلسي نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر يونايتد ضد تشيلسي
جوجل بلس

يسدل الستار، اليوم الأحد، على منافسات دور الأربعة ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بمواجهة قوية ونارية بين مانشستر يونايتد ضد تشيلسي ، على ملعب ”ويمبلي“.

ونجح آرسنال في اقتناص تذكرة التأهل للدور النهائي للبطولة، بعد إقصائه حامل اللقب مانشستر سيتي، وينتظر مقابلة الفائز من مواجهة ”المانيو“ و“البلوز“.

تخطى مانشستر يونايتد عقبة وولفرهامبتون في الدور الثالث، بعد التعادل دون أهداف ثم الفوز بنتيجة (1-0)، ثم عبر مانشستر عقبة ترانمير روفرز بنتيجة (6-0) في الدور الرابع.

وفاز مانشستر يونايتد على ديربي كاونتي بنتيجة (3-0) في الدور الخامس، ثم عبر عقبة نوريتش سيتي بنتيجة (2-1) في دور الثمانية.

وتجاوز تشيلسي عقبة نوتينغهام فورست بنتيجة (2-0) في الدور الثالث، ثم تخطى عقبة هال سيتي بنتيجة (2-1) في الدور الرابع، وأطاح بمنافسه ليفربول بنتيجة (2-0) في الدور الخامس، ثم عبر عقبة ليستر سيتي بنتيجة (1-0) في دور الثمانية.

ولم يفز تشيلسي في آخر 6 مواجهات على حساب مانشستر يونايتد، كما أن فرانك لامبارد مدرب تشيلسي خسر المواجهات الثلاث التي جمعته بنظيره أولي سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد.

وحصد مانشستر يونايتد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي 12 مرة، آخرها عام 2016، بينما فاز تشيلسي باللقب 8 مرات آخرها عام 2018.

مانشستر يونايتد ضد تشيلسي

يدخل مانشستر يونايتد المواجهة باحثا عن تحقيق الفوز واستكمال صحوته مع مدربه سولشاير، كما أن اللقاء ضد تشيلسي سيكون حافلا بالندية والإثارة، بعدما اتهم لامبارد مدرب البلوز، مانشستر يونايتد بأنه استفاد كثيرا من تقنية الفيديو، وهو ما رفضه سولشاير، وأشعل ذلك حربا كلامية قبل المواجهة.

ويغيب عن مانشستر يونايتد فيل جونز وأكسيل توانزيبي للإصابة، ويعتمد سولشاير على طريقته المعتادة 4-2-3-1 بوجود حارس المرمى سيرجيو روميرو وأمامه رباعي خط الدفاع إريك بايلي وهاري ماغواير، ويمينا آرون بيساكا ويسارا براندون ويليامز.

ويقود خط الوسط نيمانيا ماتيتش مع دور مهم للنجم بول بوغبا كعقل مفكر للمانيو، وأمامه المتألق برونو فيرنانديز الذي سجل 7 أهداف وصنع مثلها في الموسم الحالي.

ويراهن سولشاير على ثلاثي هجومي يجيد تبادل الأدوار بوجود ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال وماسو غرينوود، ونجح هذا الثلاثي معا في تسجيل 43 هدفا للفريق.

شبكة خبر