ريال مدريد ضد ليغانيس الجولة 38 من الدوري الاسباني - شبكة العنيف

ريال مدريد ضد ليغانيس الجولة 38 من الدوري الاسباني

ريال مدريد ضد ليغانيس
جوجل بلس

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن استعداد فريقه للمواجهة الأخيرة في الدوري الإسباني، مساء الأحد، ضد ليغانيس، في الجولة الثامنة والثلاثين الأخيرة من البطولة.

وتوج ريال مدريد، الخميس الماضي، بلقبه الرابع والثلاثين في الليغا على حساب برشلونة غريمه وبطل الموسمين الماضيين، ويستعد للحلول ضيفا على مانشستر سيتي في السابع من أغسطس المقبل، في إياب ثمن النهائي، آملا في قلب تأخره ذهاباً على أرضه في مدريد بنتيجة 1-2.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ليغانيس، يوم السبت: ”بقي لدينا مباراة واحدة وعلينا احترام المسابقة، نعرف أنه يجب أن نلعب غداً وسنحاول القيام بعمل جيد، كما هو الحال دائماً“.

وأضاف: ”كل ما نحققه هو نتاج جهود الفريق في هذه اللحظة، كانت الليغا صعبة، وناضلنا حتى النهاية، الآن يجب أن نستمتع واحتراماً لكرة القدم وللمسابقة سنحاول تقديم أداء جيد غداً“.

وعن تقييمه لأداء كريم بنزيما، أشار: ”أتمنى أن يفوز بجائزة هداف الدوري (البيتشيتشي)، ولكن هذا لا يعني شيئاً، إنه لاعبٌ قدم أداءً كبيراً ويستحق الفوز بالجائزة، سيُحسم ذلك في المباراة الأخيرة“.

وأردف: ”أنا محظوظ لوجودي هنا في هذا النادي ومع هؤلاء اللاعبين، لهذا السبب أستمتع كثيراً بكل يوم، سينتهي هذا يوماً ما، كما حصل سابقاً، لا أفكر إلا في كل يوم بيومه“.

وعن إعداده للموسم المقبل، قال: ”ما زالت أمامنا مباراة الغد ودوري أبطال أوروبا، المسابقة مستمرة ولن أتحدث عن الموسم المقبل قبل انتهاء هذا الموسم، الأمور تسير بهدوء، أستمتع بشغفي، لعب كرة القدم ومن ثم تدريب أفضل فريق بالعالم، بالتأكيد هذا شيء جيد“.

وبشأن مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، أوضح زيدان: ”سنواجه مباراة صعبة، بالفعل ستكون مثل مباراة الذهاب ولكننا سنحارب ونقاتل حتى آخر ثانية“.

ريال مدريد ضد ليغانيس

تقام المباراة الساعة 10.00 بتوقيت السعودية الساعة 9.00 بتوقيت مصر

شبكة خبر