ريال مدريد ضد إيبار اليوم في الجولة 28 في الدوري الإسباني - شبكة العنيف

ريال مدريد ضد إيبار اليوم في الجولة 28 في الدوري الإسباني

ريال مدريد ضد إيبار
جوجل بلس

يخوض ريال مدريد ضد إيبار مواجهة قوية تضع زين الدين زيدان على المحك من خلال المنافسة على لقب الدوري الأسباني مع غريمه برشلونة

وصرحت صحيفة ستاندرد أن مصير المدرب الجزائري زين الدين زيدان على المحك في حال عدم حصد الملكي للقب الدوري الأسباني هذا الموسم.

وتشكلت الضغوط الكبيرة على زيدان حسب أقوال الصحيفة بعد خسارة الريال امام ريال سوسيداد في دور الثمانية من كأس ملك أسبانيا وموقفه الحرج في دوري أبطال أوروبا بعد خسارته أمام مانشستر سيتي في مباراة الذهاب

ريال مدريد يحوض اللقاء محتلا المركز الثاني برصيد 56 نقطة، ويتصدر برشلونة بـ 61 نقطة بعد فوزه على ريال مايوركا أمس السبت.

وفي المقابل يملك إيبار 27 نقطة في المركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري الإسباني، مبتعدا بنقطتين فقط عن منطقة الهبوط.

وتابع تقرير صحيفة ستاندرد: ”سيكون بقاء زيدان في ريال مدريد مرهونا إلى حد كبير بقدرته على الفوز في المباريات الـ11 الباقية في الدوري الإسباني، على أمل تراجع برشلونة، وكانت الأوضاع في أيدي الميرينغي قبل توقف المنافسة ، بعد فوزه على برشلونة في الكلاسيكو بهدفين دون رد، إلا أن خسارته أمام ريال بيتيس قلبت الموازين مرة أخرى، ووضعت النادي الملكي تحت رحمة نتائج المنافس من جديد“.

ويسعى الملكي للرجوع الى الدوري وهو بكامل قوته وانتزاع النقاط الثلاث من ايبار ليبقى على بعد نقطتين من الصدارة

وستكون المباراة ضد إيبار هي الأولى للفريق في ملعب ألفريدو دي ستيفانو البالغة سعته ستة آلاف متفرج، حيث اختار خوض بقية مبارياته على أرضه من أجل تسريع أعمال تجديد استاد ”سانتياغو برنابيو“ ومن المتوقع ظان تضم التشكيلة اللاعب هازراد.

واتخذ النادي هذا القرار في ظل إقامة بقية المباريات خلف الأبواب المغلقة، ورغم احتمال عودة الجماهير بدءا من 29 يونيو حزيران، أوضح زيدان أن الفريق سيواصل اللعب في الملعب الصغير.

توقيت مباراة ريال مدريد ضد إيبار

تقام مباراة ريال مدريد ضد إيبار في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية وفلسطين الساعة الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر ويعلق على أحداثها حفيظ دراجي

شبكة خبر