تشيلسي ومانشستر يونايتد الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي - شبكة العنيف

تشيلسي ومانشستر يونايتد الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي

تشيلسي ومانشستر يونايتد
جوجل بلس

تتجه الأنظار، مساء اليوم الإثنين، إلى ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة البريطانية لندن؛ لمتابعة المواجهة المرتقبة بين تشيلسي ومانشستر يونايتد في الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي.

وتظل مواجهة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد واحدة من أبرز اللقاءات الكلاسيكية في الكرة الإنجليزية بخلاف المنافسة القوية على المربع الذهبي للدوري هذا الموسم.

يحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، بعدما فاز الفريق 12 مرة وتعادل 5 مرات وتلقى 8 خسائر، وسجل تشيلسي في 25 مباراة 43 هدفا، واستقبل 34 هدفا، ويعد هداف الفريق بالدوري الإنجليزي تامي ابراهام برصيد 13 هدفا.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز التاسع برصيد 35 نقطة بعدما حقق 9 انتصارات وتعادل 8 مرات وخسر مثلها، وسجل المانيو في 25 مباراة 36 هدفا واستقبل 29 هدفا.. ويعد هداف الفريق بالدوري ماركوس راشفورد برصيد 14 هدفا.

ويتقابل الفريقان للمرة الثالثة في الموسم الحالي، وتفوق مانشستر يونايتد في اللقاءين السابقين الأول في الجولة الأولى للدوري يوم 11 أغسطس الماضي، وفاز برباعية نظيفة والثانية في كأس الرابطة بدور الـ16 وفاز بنتيجة 2/1.

تشكيل مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

يغيب عن تشيلسي ماركو فان جينكل وكريستيان بوليسيتش وروبن لوفتوس تشيك، ويعتمد تشيلسي على طريقة 4-2-3-1 بوجود الحارس كيبا وأمامه رباعي الدفاع أنتونيو روديغر وفيكايو توموري ورايس جيمس وسيزار ازابيلكويتا.

ويقود خط الوسط نغولو كانتي وبجواره جورجينهو، وأمامهما صانع الألعاب ماسون ماونت وعلى الأطراف ويليان وكالوم هيدسون اودوي مع المهاجم تامي ابراهام.

بينما يغيب عن مانشستر يونايتد القناص ماركوس راشفورد وبول بوغبا وسكوت ماكتموناي واكسيل توانزيبي للإصابة، ويعتمد المانيو على طريقة 4-2-3-1 بوجود الحارس دافيد دي خيا وأمامه رباعي الدفاع فيكتور ليندلوف وهاري ماغواير وآرون بيساكا ولوك شاو.

ويقود خط الوسط نيمانيا ماتيتش وبجواره فريدريك كانوتيه وأمامهما جيسي لينغارد وعلى الأطراف برونو فرنانديز وبراندون ويليامز وفي الهجوم أنتوني مارسيال.

الموعد والقنوات الناقلة

تقام المباراة على ملعب ستامفورد بريدج الساعة 23:00 بتوقيت السعودية.

وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 2، بصوت المعلق رؤوف خليف.

شبكة خبر