مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية - شبكة العنيف

مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية

مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد
جوجل بلس

يفتتح ملعب الاتحاد اليوم الاربعاء ابوابه على مواجهة نارية ،حيث لقاء الديربي لمدينة مانشستر في جولة الإياب لدور الأربعة ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد .

يعد لقاء الليلة رقم 181 بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الكبيرين، وبدأت اللقاءات يوم 12 نوفمبر 1881، ويتفوق مانشستر يونايتد في اللقاءات إجمالًا برصيد 74 فوزًا مقابل 54 فوزًا للسيتي و52 تعادلًا، وسجل ألمانيو 260 هدفًا وأحرز السيتي 249 هدفًا.

ويدخل ”السيتيزين“ المواجهة متسلحين بالفوز على الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة على ملعب ”أولد ترافورد“ في الذهاب، وستكون مهمة الفريق سهلة للتأهل حيث يكفيه الفوز بأي نتيجة أو التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدفين للوصول إلى النهائي للموسم الثالث على التوالي.

وصعد مانشستر يونايتد إلى دور نصف النهائي على حساب كولشيستر ومن قبله كان تخطى عقبة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج في دور الـ16 عندما تفوق عليه بفضل الهدف الرائع الذي سجله راشفورد من ركلة حرة مباشرة.

ويامل فريق مانشستر يونايتد بقايدة المدرب النرويجي أولي سولشاير تحقيق الريمونتادا والفوز بفارق 3 أهداف خارج أرضه لحجز تذكرة التأهل للمباراة النهائية.

في الجهة الأخرى ، تواجد مانشستر سيتي في هذا الدور بعد أن انتصر على أوكسفورد يونايتد في ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقبلها كان حقق الفوز على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

التشكيل المتوقعة لفريق مانشستر يونايتد والسيتي

التشكيلة المتوقع لمانشستر سيتي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: واكر، ستونز، فرناندينيو، ميندي.

خط الوسط: دي بروين، رودري، غوندوغان، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: أغويرو، ستيرلينغ.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد:

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: بيساكا، لينديلوف، هاري ماغواير، ويليامز.

خط الوسط: فريد، ماتيتش، دانيال جيمس، ماتا.

خط الهجوم: غرينوود، مارسيال.

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

تقام المباراة الساعة العاشرة وخمس وأربعون دقيقة، مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت السعودية على ملعب (الاتحاد) وايضا الساعة الحادية عشر وخمس واربعون دقيقة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

وتذاع المباراة عبر قناة (بي إن سبورتس 2) بصوت المعلق يوسف سيف.


شبكة خبر