الدوري الانجليزي الممتاز مباريات اليوم، الموعد والقنوات الناقلة - شبكة العنيف

الدوري الانجليزي الممتاز مباريات اليوم، الموعد والقنوات الناقلة

مباريات اليوم من الدوري الانجليزي الممتاز
جوجل بلس

تُستهل اليوم السبت الجولة الـ 23 من مباريات اليوم من الدوري الانجليزي الممتاز، حيث يتقابل كلاً من مانشستر سيتي يواجه كريستال بالاس وأيضاً توتنهام ضد واتفورد وأيضاً يلعب كلا من ارسنال وشيفيلد يونايتد وختاماً يتقابل كلا من مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس.

يامل مانشستر سيتي في ملاحقة ليفربول، عندما يستقبل كريستال بالاس، اليوم السبت، على ملعب الاتحاد، وذلك ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 47 نقطة، بينما يأتي كريستال بالاس في المركز التاسع برصيد 29 نقطة.

وحقق مانشستر سيتي 7 انتصارات في آخر 9 مواجهات أمام كريستال بالاس في الدوري (تعادل وحيد- هزيمة وحيدة)، وحقق الانتصار في آخر مبارتين.

وتغلب كريستال بالاس على مانشستر سيتي الموسم الماضي، بنتيجة 3-2 على ملعب الاتحاد، ولم يحقق بالاس انتصارين متتاليين في الدوري خارج ميدانه أمام السيتي من قبل.

وفي الجولة السابقة ، تغلب مانشستر سيتي على أستون فيلا بنتيجة 6-1، ليحقق بالتالي الانتصار بفارق 5 أهداف أو أكثر في الدوري، للمرة الـ15 في 136 مباراة خاضها في البريميرليج تحت قيادة بيب جوارديولا.

وقبل جوارديولا، حقق السيتي الفوز بفارق 5 أهداف أو أكثر في 13 مباراة فقط من أصل 734 مباراة خاضها الفريق في البريميرليج.

ولم يخسر كريستال بالاس سوى مرة واحدة فقط، في آخر 9 مباريات خاضها في الدوري (3 انتصارات – 5 تعادلات)، وتمكن الفريق من قلب تأخره لانتصار (مرة واحدة) ولتعادل (3 مرات) في 4 مباريات منها.

ولم يسبق وأن خسر بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، مبارتين متتاليتين على ملعبه أمام فريق واحد من قبل، بل والأكثر من ذلك، أن المدرب الإسباني لم يخسر سوى 13 مباراة فقط من أصل 195 مباراة خاضها على ملعبه في الدوري كمدرب، وخسر على ملعبه أمام فريق واحد أكثر من مرة واحدة في مناسبة واحدة فقط، وكان ذلك أمام مانشستر يونايتد.

القنوات الناقلة مباريات اليوم من الدوري الانجليزي الممتاز:

beIN Sports HD 2
RTS 1 Senegal
Sport TV 2
TVM 1 Mozambique
Idman Azerbaycan
beIN Sports HD 11 EN
Canal + Sport Polska
Ziggo Sport Voetbal
Spiler 1 TV
شبكة خبر