ليفربول وريد بول سالزبورغ دور المجموعات في دوري أبطال اوروبا - شبكة العنيف

ليفربول وريد بول سالزبورغ دور المجموعات في دوري أبطال اوروبا

ليفربول و مونتيري
جوجل بلس

ليفربول وريد بول سالزبورغ في دوري أبطال اوروبا

يخوض نادي ليفربول وريد بول سالزبورغ مواجهة قوية عندما يلتقيان اليوم في الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آوروبا.

وتشهد المجموعة منافسة قوية على مقعد التأهل حيث يلتقي في نفس الوقت فريقي جينك ونابولي.

ويمتلك فريق ليفربول في رصيده 10 نقاط وياتي في صدارة المجموعة ويحل نابولي في المرتبة الثانية برصيد 8 نقاط.

ويبتعد جينك عن صراع التأهل، ويحتاج رد بول سالزبورج لسيناريو واحد للتأهل وهو تحقيق الفوز؛ لأن التعادل حتى في حال هزيمة نابولي والتساوي برصيد 8 نقاط يصعد بالفريق الإيطالي نتيجة التفوق في المواجهات المباشرة.

ويامل فريق ريد بول في ذلك ويسعى إليه برغم المواجهة الصعبة التي سيخوضها أمام حامل اللقب للسنة الفائتة، ويتأهل ليفربول حال حصل على نقطة واحدة من لقاء سالزبورغ، وحتى في حالة الهزيمة يصعد إذا خسر نابولي أمام جينك.

ويبحث المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن الفوز والتأهل بصفة رسمية وتجنب كابوس الخروج المبكر إذا تعثر بالهزيمة في النمسا وفاز نابولي.

الغيابات والتشكيل المتوقعة لليفربول

يغيب عن فريق ليفربول بعض لاعبيه بدواعي الاصابة منهم فابينهو وآدم لالانا وجويل ماتيب وناثانيل كلاين، ويدخل كلوب هذه المواجهة بالتشكيلة المعتادة والتي تضم

حراسة المرمى: أليسون باكير، آدريان، كيلهير.

الدفاع: فيرجيل فان دايك، ديان لوفرين، غوميز، ترينت أرنولد، آندري روبرتسون.

الوسط: جوردان هندرسون، تشامبرلين، شيردان شاكيري، نابي كيتا، جيمس ميلنر، جونز، فينالدوم.

الهجوم: ساديو ماني، محمد صلاح، روبيرت فيرمينو، أوريغي.

ويدخل النجم المصري محمد صلاح في القائمة بعدما أصبح معافاً تمامًا للمشاركة، وسجل هدفًا وصنع آخر بلقاء بورنموث السبت السابق، بعد أن غاب أمام إيفرتون الأربعاء من الأسبوع المنصرم.

موعد مباراة ليفربول وريد بول سالزبورغ

تنطلق المباراة في الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت السعودية، وأيضاً الساعة الثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت فلسطين والقاهرة على ملعب ”رد بول آرينا“ في النمسا، وفي نفس التوقيت يستضيف نابولي فريق جينك في إيطاليا.

القنوات الناقلة

بي إن سبورتس 1 القناة
 المعلق حفيظ دراجي المعلق
شبكة خبر