مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد الجولة 16 من الدوري الانجليزي الممتاز’ ديربي يونايتد - شبكة العنيف

مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد الجولة 16 من الدوري الانجليزي الممتاز’ ديربي يونايتد

جوجل بلس

مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد

مواجهة نارية منتظرة بين قطبي يونايتد عندما يستضيف نادي مان سيتي نادي مان يونايتد في اطار الجولة 16 من الدوري الانجليزي الممتاز 2019/2020 على ملعب الاتحاد.

ويحتل السيتي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، بينما يحل مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 21 نقطة.

ويعد تشيلسي (18 انتصارًا) الفريق الوحيد الذي حقق انتصارات على مانشستر يونايتد، أكثر من مانشستر سيتي (15 انتصارًا) في البريميرليج، وحقق السيتي 10 انتصارات منها في الأعوام الثمانية الأخيرة بنسبة 67%.

ولم يخسر مانشستر يونايتد سوى مباراة واحدة فقط في آخر 4 زيارات لملعب الاتحاد في الدوري (انتصارين- تعادل وحيد)، وكانت تلك الهزيمة الموسم الماضي بنتيجة 3-1.

وتغلب مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد 3-1 و2-0 الموسم الماضي في الدوري، وآخر فريق تغلب على اليونايتد بفارق هدفين أو أكثر في 3 مباريات متتالية بالدوري، كان ليفربول، بتحقيق ذلك الأمر في 4 مباريات متتالية بين عامي 1978- 1979.

 وحقق مانشستر سيتي الانتصار في 24 مباراة من آخر 27 مواجهة خاضها على ملعبه في الدوري (تعادل وحيد- هزيمتين)، وسجل السيتي 81 هدفًا في تلك الفترة، ولم يفشل في التسجيل سوى في مباراة واحدة فقط.

ولم يحقق مانشستر يونايتد سوى انتصار وحيد في آخر 11 مواجهة خاضها خارج ملعبه في الدوري (4 تعادلات- 6 هزائم)، كما فشل اليونايتد في الحفاظ على نظافة شباكه في آخر 12 مباراة خاضها خارج ملعبه في الدوري، وكانت آخر مرة اهتزت فيها شباك الشياطين الحمر في عدد أكبر من المباريات المتتالية خارج ميدانه، كان ذلك في شهر أبريل من عام 1986 (15 مباراة متتالية).

ولم يخسر مانشستر يونايتد في آخر 5 مباريات خاضها في الدوري أمام الست الكبار (انتصارين- 3 تعادلات)، ومن بينهم جميع المباريات الأربع هذا الموسم 2019- 2020،

وآخر مرة تفادي فيها اليونايتد الهزيمة أمام الست الكبار، في 6 مباريات متتالية، كان في شهر مارس من عام 2016، تحت قيادة المدرب لويس فان جال.

وحقق مانشستر يونايتد 7 انتصارات خارح ملعبه في الدوري، تحت قيادة المدرب أولي جونار سولسكاير، ومع ذلك يبلغ معدل المركز الذي تتواجد به تلك الأندية، الـ14 في جدول الترتيب،

ويعد الفوز الذي حققه مانشستر على توتنهام في شهر يناير الماضي، الانتصار الوحيد الذي حققه الشياطين الحمر خارج ميدانه في الدوري أمام فريق يتواجد في النصف الأعلى من جدول الترتيب، وحينها كان توتنهام يتواجد في المركز الثالث.

وتمكن المدرب الإسباني بيب جوارديولا من الفوز بـ 4 مباريات من أصل 6 لقاءات خاضها في الدوري أمام مانشستر يونايتد، وتعادل في لقاء وحيد وخسر آخر.

توقيت المباراة و القنوات الناقلة :

تقام المباراة الساعة 7.30 بتوقيت مصر و فلسطين

الساعة 8.30 بتوقيت السعودية و الكويت و قطر و البحرين

الساعة 9.30 بتوقيت الامارات المتحدة

الساعة 5.30 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لها :

beIN Sports HD 2حفيظ دراجي
Canal + Sport 2 Polska
Digi Sport 1 HD Hungary
Idman Azerbaycan
beIN Sports HD 11 EN
Sky Sport 1 Germany
Ziggo Sport Select HD
beIN Sports 4K
Premier Sport HD Slovakia
شبكة خبر