برشلونة واتلتيكو مدريد الجولة الخامسة عشر من الدوري الاسباني - شبكة العنيف

برشلونة واتلتيكو مدريد الجولة الخامسة عشر من الدوري الاسباني

برشلونة واتلتيكو
جوجل بلس

برشلونة واتلتيكو مدريد الجولة الخامسة عشر من الدوري الاسباني

يلتقي اليوم ناديا برشلونة واتلتيكو مدريد في الأسبوع الخامس عشر ضمن منافسة الدوري الأسباني، الليغا.

ويخوض برشلونة اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 28 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الذي تصدر الليغا مؤقتًا بعد فوزه على ديبورتيفو ألافيس، أمس بنتيجة 2-1، وأصبح رصيده 31 نقطة، وياتي إشبيلية في المركز الثاني برصيد 30 نقطة.

ويطمح برشلونة في لقاء اليوم عن فوز جديد يُعيد من خلاله صدارة الليجا، ولكنه يعلم ان المواجهة ليست سهلة مع اتلتيكو مدريد الذي يحتل المركز الخامس ويسعى أيضاً للمنافسة على اللقب.

ويحمل لقاء الليلة في جعبته الكثير من الأهمية في ظل السباق الجاري على المنافسة بين برشلونة وريال مدريد على لقب الليجا والصدارة مع إمكانية عودة أتلتيكو مدريد للصورة من جديد.

ويشارك الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يتصدر هدافي برشلونة بالليغا، حتى الآن، برصيد 8 أهداف ويحتل صدارة هدافي أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا برصيد 5 أهداف.

ويعد ليونيل ميسي أكثر لاعب حقق أهدافًا في شباك الروخي بلانكوس منذ نشأة النادي، بينما يعد أتلتيكو الضحية الثانية المفضلة لصاحب الكرة الذهبية 5 مرات بعد إشبيلية الذي سجل 37 هدفًا في شباكه.

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة

في حراسة المرمى: شتيجن.

في خط الدفاع: سيرجي روبيرتو – بيكيه – لينجليه – فيربو.

في خط الوسط: آرثر – دي يونج – فيدال.

خط الهجوم: ميسي – سواريز – جريزمان.

وعلى صعيد المواجهات السابقة فقد شهد الموسم السابق لقائين للفريقين لحساب بطولة الليغا، انتهى اللقاء الأول الذي جمعهما على أرض العاصمي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، فيما انتهى اللقاء الثاني بفوز برشلونة بهدفين دون مقابل.

ومن قبل تجابه الفريقان في 197 مباراة بمختلف البطولات، فاز أتلتيكو مدريد 60 مرة، فيما فاز برشلونة 90 مرة، وتعادلا خلال 47 مباراة أخرى، وذلك ما بين الدوري، ودوري الأبطال، وبطولات الكأس.

ورصدت كاميرات الصحفيين لاعبي برشلونة وهم يرتدون زيًا جديدًا وهم في طريقهم إلى العاصمة الإسبانية مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

بي إن سبورتس 3 الدوري الاسباني
حفيظ دراجيبرشلونة واتلتيكو مدريد
شبكة خبر