مانشستر سيتي وتشيلسي الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز - شبكة العنيف

مانشستر سيتي وتشيلسي الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر سيتي وتشيلسي
جوجل بلس

مانشستر سيتي و تشيلسي الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز

يدخل فريق مان سيتي مباراة حاسمة ضد نظيره تشيلسي في اطار الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز

على ملعبه إستاد الاتحاد.

ويعيش فريق البلوز أجواءاً قد تكون الأفضل له منذ سنوات، حيث حقق 6 انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي ويأتي في المركز الثاني مناصفة مع ليستر سيتي برصيد 26 نقطة، ويبدو أن المدرب فرانك لامبارد قد وجد توليفته الأفضل هذا العام.

تشيلسي أيضًا يعتمد على شباب الأكاديمية بسبب قرار منعهم من إجراء الانتقالات لفترتين، ولكن على الرغم من ذلك، لم يشعر جمهور تشيلسي بأي تدني في المستوى، بل على النقيض، كان لاعبو الأكاديمية كما ولو أنهم نجومًا أضافوا تدعيمًا كبيرًا لقائمة الفريق الانجليزي.

وعليه، فلن تكون مواجهة جوارديولا أمام تشيلسي سهلة على الإطلاق وحتى وإن كانت على ملعب الاتحاد، بل يمكن أن تتسبب في هزيمته لمزيد من النقاط وبالتبعية انتهاء حلم الإبقاء على كأس الدوري داخل خزائن السيتيزنز.

ويعلم مانشستر سيتي أن الهزيمة في مباراة اليوم ستنقص من حظوظه في الأحتفاظ بلقب الدوري الانجليزي للعام الثالث على التوالي، فيما يأمل لإستغلال عاملي الارض والجمهور لحصد النقاط الثلاث وإنتزاع أحد المركزين الثاني والثالث بلائحة الترتيب.

ويتراجع مانشستر سيتي الذي يفقد في مواجهة اليوم لجهود رودري، زينشينكو، ساني، لابورت بدواعي الاصابة، وبرناردو سيلفا للأيقاف بفارق نقطة واحدة وراء ناديا ليستر سيتي وتشيلسي.

على الجهة الأخرى يريد تشيلسي تحقيق الفوز السابع على التوالي أملاً في مواصلة مطاردة ليفربول على الصدارة، ونجح فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي في معادلة إنجاز أنطونيو كونتي بعدما قاد “البلوز” لتحقيق الفوز على كريستال بالاس بنتيجة 2 – 0 في الجولة الماضية.

واستطاع تشيلسي تحقيق 6 إنتصارات متتالية بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لأول مرة منذ مايو 2017 تحت قيادة المدرب السابق أنطونيو كونتي الذي يتولى حالياً تدريب الانتر الايطالي.

ويسعى مانشستر سيتي في الخروج من كبوة الجولة الماضية، عندما سقط أمام ليفربول بنتيجة 3-1، على ملعب أنفيلد، وهي الهزيمة التي تسببت في ابتعاد السيتي عن الريدز المتصدر بفارق 9 نقاط كاملة.

ويعتمد السيتي كثيرًا في مواجهة تشيلسي على خدمات مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، وكيف لا وهو أكثر من سجل في شباك البلوز في عصر البريميرليج، بواقع 10 أهداف.

واجرز أجويرو أول هدف له في شباك تشيلسي في الدوري الإنجليزي في مباراة الدور الثاني من موسم 2011- 2012، في فوز السيتي بنتيجة 2-1 على ملعب الاتحاد.

ورجع للتسجيل في مباراة الدور الأول بين الفريقين في موسم 2013-2014، في فوز البلوز على ملعبه ستامفورد بريدج بنتيجة 2-1.

            موعد المباراة و القنوات الناقلة :

تقام المباراة الساعة 7.30 بتوقيت مصر و فلسطين

الساعة 8.30 بتوقيت السعودية و قطر و البحرين و الكويت

الساعة 9.30 بتوقيت الامارات العربية المتحدة

الساعة 5.30 بتوقيت جرينتش.

                 القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي:

beIN Sports HD 2رؤوف خليف
beIN Sports 4Kرؤوف خليف
beIN Sports HD 11 EN
Canal + Sport France HD
شبكة خبر