يوفنتوس وميلان اللقاء المثير في الدوري الايطالي 2019-2020 - شبكة العنيف

يوفنتوس وميلان اللقاء المثير في الدوري الايطالي 2019-2020

يوفنتوس وميلان
جوجل بلس

يحتضن ملعب يوفنتوس ارينا مباراة القمة الايطالية بين يوفنتوس وميلان، ويتابع عشاق الكرة الايطالية اللقاء المثير الذي سيجمع يوفنتوس وميلان بفارع الصبر.

وبالرغم من تراجع مستوى ميلان وابتعاده عن الواجهة الكروية الايطالية في الفترة الأخيرة، الا أن اللقاء مع يوفنتوس له بريق من نوع خاص، وخاصة أن الفريقين لديهما بعض الأوراق المميزة التي تجعل المواجهة قوية بين الفريقين.

يأتي يوفنتوس في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 29 نقطة من خلال 9 انتصارات وتعادلين دون هزيمة، وسجل الفريق 19 هدفًا واستقبل 9 أهداف.

ويحتل ميلان الترتيب الثالث عشر برصيد 13 نقطة من خلال 6 هزائم و4 انتصارات وتعادل وحيد، وسجل الفريق 11 هدفًا واستقبل 15 هدفًا.

وانتصر يوفنتوس في آخر لقاء ضد ميلان بنتيجة 2/1 يوم 6 أبريل الماضي في الدوري، وتغلب يوفنتوس في آخر 8 مباريات على ميلان، وكان الفوز الأخير للروسينيري على اليوفي يوم 22 أكتوبر 2016 قبل 9 مباريات كاملة.

يحشد فريق يوفنتوس القوة الضاربة لتحقيق الفوز على حساب ميلان، ويبحث عن حصد النقاط الثلاث لتعزيز صدارته لترتيب الدوري الإيطالي، خاصة أن الفريق لن يغيب عنه أي لاعب سوى جورجيو كيليني للإصابة، وتحيط الشكوك بمشاركة كريستيانو رونالدو بعد إعلان المدرب ماوريسيو ساري المدير الفني لليوفي أن رونالدو اشتكى من آلام في الركبة.

ورفض ساري نغمة التقليل من ميلان، مؤكدًا أنه فريق جيد رغم أن بدايته بالدوري لم تكن بالشكل المطلوب، ولكن المواجهة لن تكون سهلة وسيكون على يوفنتوس الحذر.

ويعتمد يوفنتوس على طريقته 4-3-1-2 بوجود الحارس فيوتشك تشيزيني وأمامه الرباعي ماتياس دي ليخت وليوناردو بونوتشي وخوان كوادرادو وأليكس ساندرو في خط الدفاع، مع لاعب الارتكاز ميراليم بيانيتش وأمامه صانع اللعب آرون رامسي وعلى اليمين دوغلاس كوستا وعلى اليسار بلايس ماتويدي.

ويقود خط الهجوم غونزالو هيغواين وبجواره كريستيانو رونالدو أو باولو ديبالا حال عدم جاهزية رونالدو للمشاركة.

موعد مباراة يوفنتوس وميلان

تنطلق المباراة اليوم الأحد، الساعة 22:45 بتوقيت السعودية على ملعب ”يوفنتوس آرينا“، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 4 ويعلق على أحداثها المعلق رؤوف خليف.


شبكة خبر