الرائد والتعاون الديربي المؤجل من مواجهات الجولة الرابعة في الدوري السعودي - شبكة العنيف

الرائد والتعاون الديربي المؤجل من مواجهات الجولة الرابعة في الدوري السعودي

الرائد والتعاون
جوجل بلس

يلتقي فريق الرائد والتعاون في ديربي مؤجل من مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين اليوم الأربعاء الموافق 6/11/2019 في مواجهة ينتظرها الجمهور السعودي بفارغ الصبر، لما تحمله من اهمية كبيرة لمصير الفريقين السعوديين.

ويأتي فريق التعاون صاحب بطولة كأس الملك للنسخة الماضية في المركز الثامن برصيد 13 نقطة بينما يأتي الرائد في المركز التاسع برصيد 11 نقطة.

ويدخل التعاون هذه المواجهة وسط قلق بعد تدني المستوى الفني للاعبين الفريق، حيث يأمل في انتزاع الفوز وتحقيق النقاط الثلاث ليرتقي بذلك الفوز لمستواه الحقيقي الذي عهده جمهوره.

بينما يدخل الرائد هذا اللقاء وهو الآخر يبحث عن فوز ثمين على حساب التعاون بزاحم أصحاب المراكز الأولى ويصالح الجماهير,

وفي نفس اليوم تقام مباراة هامة لفريق النصر ضد الفيصلي والتي يبحث النصر من خلالها لحصد النقاط الثلاث وتصدر الدوري السعودي الذي يتقدمه فيه نادي الهلال بفارق ثلاث نقاط.

وعلى صعيد آخر المواجهات التي خاضها فريق التعاون فقد خسر التعاون أمام الهلال بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت بتاريخ 26/6/2019، وخسر أيضاً أمام الاتحاد بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت أول اكتوبر، وخسر أمام اهلي جدة بنتيجة 3-1، واستطاع الفوز على أبها والشباب والفيصلي.

وينتظر التعاون مباراة هامة أواخر الشهر الحايل تجمعه مع نادي النصر في ديربي مثير ينتظره عشاق الكرة السعودية.

ومن ناحية أخرى تنتظر الجماهير السعودية مباراة هامة للزعيم الهلال ضد فريق اوراوا في نهائي كأس أسيا للأندية.

ويدخل الزعيم هذه المواجهة وسط أجواء معنوية غير جيدة بعد التأثر بالخسارة أمام النصر في الدوري السعودي والتعادل المُحزن أمام فريق الفتح في نسخة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

التشكيلة المتوقعة لنادي التعاون

من المتوقع أن يدخل المدير الفني لنادي التعاون بالتشكيلة المعتادي والتي تضم كلأ من توامبا، كاسيو، البصاص، شيعان، البقعاوي وماتشادو.

موعد مباراة الرائد والتعاون

تنطلق مباراة الرائد والتعاون في تمام الساعة السادسة مساءأ بتوقيت مكة المكرمة الساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وتنقل المباراة عبر قناة السعودية الرياضية 2، ويعلق على احداث المباراة بلال علام.

شبكة خبر