بروسيا دورتموند وانتر ميلان دور المجموعات في دوري أبطال اوروبا - شبكة العنيف

بروسيا دورتموند وانتر ميلان دور المجموعات في دوري أبطال اوروبا

بروسيا دروتموند وانتر ميلان
جوجل بلس

يفتتح ملعب سيجنال إيدونا بارك أبوابه على مواجهة نارية بين فريق بروسيا دورتموند وانتر ميلان وذلك في دور المجموعات في دوري أبطال اوروبا.

وصرح أنتونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان بأن مواجهة اليوم التي سيخوضها فريقه ضد بوروسيا دورتموند ليست سهلة، مشدداص أن فريقه يعطي جميع الاحتمالات لهذه المواجهة.

ويأتي إنتر ميلان في المركز الثاني في المجموعة مع بوروسيا دورتموند، حيث يملك كل منهما 4 نقاط، ويتراجعان عن برشلونة المتصدر برصيد 7 نقاط، وبالتالي فإن المواجهة بينهما ستقرب أحدهما من الفوز بإحدى بطاقتي التأهل لثمن النهائي.

وفي المواجهة السابقة التقى الفريقان على ملعب “جوزيبي مياتزا” معقل الإنتر، وانتهت المباراة بفوز الأخير بهدفين دون رد.

وشدد المدرب الإيطالي على ضرورة أن يلعب فريقه بروح قتالية عالية لكي يتمكن من مجاراة بوروسيا دورتموند على ملعبه، وذلك لأن جماهير ملعب سيجنال إيدونا بارك تمارس ضغطاً عالياً على الخصم، وتلعب دوراً مهماً في منح فريقها الأفضلية في المباراة.

وفي حال تعرض أسود الفيستيفال للخسارة في هذه المواجهة، فإن الإنتر سيبتعد عنهم بفارق 3 نقاط، ليؤمّن المركز الثاني حتى الجولة الأخيرة على الأقل.

ولا يمنح ملعب سيجنال إيدونا بارك الأمان لفريق دورتموند، رغم الأجواء التي تصنعها جماهيره في المدرجات، إلا أن تاريخه أمام الفرق الإيطالية بداخله يُسبب له المزيد من القلق.

وخاض دورتموند 17 مواجهة ضد الفرق الايطالية على ملعب سيجنال إيدونا بارك، لكن انتصاراته لم تتجاوز نصف المواجهات منها.

ولم يحقق أسود الفيستيفال سوى 7 انتصارات أمام الفرق الإيطالية، لكن الإنتر لم يكن من بين ضحاياه على الإطلاق في هذا الملعب، رغم حلوله ضيفًا عليه مرتين.

واستطاع النيراتزوري الخروج بتعادل في مباراة وانتصر في مواجهة أخرى على دورتموند، الذي لم يحقق أي فوز أمام جماهيره على منافسه المقبل.

وبوجه عام، استطاعت الفرق الإيطالية إسقاط دورتموند في معقله بـ7 خسائر، وكان يوفنتوس صاحب النصيب الأكبر منها، بفوزه على الفريق الألماني 4 مرات.

وانتهت 3 مباريات بالتعادل، إذ نجح ميلان، الإنتر وسامبدوريا في فرض التعادل على دورتموند بملعبه في تلك المواجهات.

موعد مباراة بروسيا دورتموند وانتر ميلان

تنطلق مواجهة اليوم في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

شبكة خبر