الاتحاد والوصل في إياب دور الستة عشر كأس محمد السادس للاندية الابطال - شبكة العنيف

الاتحاد والوصل في إياب دور الستة عشر كأس محمد السادس للاندية الابطال

جوجل بلس

يفتتح ملعب الجوهرة المشعة أبوابه عندما يلتقي الاتحاد والوصل في إياب دور الستة عشر ضمن منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وبالرغم من أن الفريقان يمران بظروف صعبة من النواحي الفنية، فإن المباراة تبقة اختباراً صعباً أمام الفريقان الذين يملكان أوراقاً مهمة مليئاً بالتفاصيل والحماسية.

ويدخل الاتحاد السعودي هذه المواجهة وسط طمأنينة بتحقيق التاهل، حيث فاز الاتحاد بهدفين مقابل لا شئ في مباراة الذهاب، ليضع الفريق الاماراتي في خانة حرجة ويجعله مطالباً بالفوز بفارق هدفين على الأراضي السعودية.

وفي اللقاءات السابقة التي خاضها الفريقان دخل الفريقان من قبل في مواجهة قوية في دور الـ 32 بالبطولة وتعادلا في السعودية بنتيجة 2-2، ثم تعادلا في الإمارات بهدف لكل فريق، ليتأهل بذلك فريق الوصل. كما حقق الوصل فوزاً ثميناً بهدف في البطولة العربية للأندية أبطال الدوري عام 1998.

ويأمل الاتحاد بحسم تأهله لربع نهائي البطولة العربية على حساب الوصل من خلال تحقيق نتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل في مباراة من الممكن أنها الأخيرة للمدرب محمد العبدلي، المدير الفني المؤقت، مع الاقتراب من تعيين مدير فني جديد للعميد.

ومن المتوقع ان يتم تعيين الهولندي هينك تين كات، المدير الفني الأسبق لفريق الجزيرة الإماراتي مدرباً جديداً للعميد.

وفي المؤتم الصحفي الذي تم عقده قبل المباراة أكد محمد العبدلي أن فريقه يبحث عن تحقيق الفوز مثلما فعل في لقاء الذهاب على حساب الوصل، موضحًا أنه سيعمل على إيجاد حلول لاختراق دفاعات الوصل، كما نفى تمرد اللاعب التشيلي كارلوس فيلانويفا.

ومن المتوقع أن يجري المدرب السعودي محمد العبدلي، المدير الفني المؤقت لفريق الاتحاد عدة تغييرات بتشكيلة فريقه التي سيخوض بها لقاء الليلة أمام الوصل، حيث سيلجأ إلى هذه التغييرات لأهداف مختلفة على ضوء نتيجة لقاء الذهاب بين الفريقين.

وسيرتكز العميد على تشكيلة تضم الحارس مارسيلو غروهي وأمامه رباعي الدفاع مروان دا كوستا وعبدالمحسن فلاتة وحمدان الشمراني وطارق عبدالله، فيما سيقود خط الوسط كريم الأحمدي وخالد السميري وعبدالإله المالكي، بالتوازي مع ثلاثي الهجوم رومارينيو وعبدالعزيز البيشي وألكسندر بريغوفيتش.

وسيستبعد التشيلي كارلوس فيلانويفا لأسباب غير معروفة، في ظل المطالب الجماهيرية بالاستغناء عن اللاعب في الانتقالات المقبلة.

موعد مباراة الاتحاد والوصل والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة في الساعة الثامنة، مساء اليوم الإثنين، بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات. وتذاع المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية 1 بصوت المعلق عامر عبدالله.

شبكة خبر