بورنموث ومانشستر يونايتد في الجولة الـ 11 من الدوري الانجليزي الممتاز - شبكة العنيف

بورنموث ومانشستر يونايتد في الجولة الـ 11 من الدوري الانجليزي الممتاز

جوجل بلس

يفتتح ملعب “فيتنس فيرست” أبوابه عندما يحل فريق مانشستر يونايتد على بورنموث في مباراة قوية، ويلتقي بورنموث ومانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر الدوري الانجليزي الممتاز.

ويأتي بورنموث في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز السابع بنفس الرصيد من النقاط ومتفوقاً بفارق الأهداف.

ويسعى مانشستر يونايتد لتحقيق انتصارين متتاليين في الدوري للمرة الأولى، منذ أن تولى أولي جونار سولسكاير المهمة الفنية للفريق بشكل دائم، في شهر مارس السابق.

وخرج نادي مانشستر يونايتد بالعديد من المكاسب بعد فوزه على تشيلسي بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وفشل مانشستر يونايتد في الحفاظ على نظافة شباكه في المباريات العشرة الأخيرة التي لعبها في الدوري خارج أرضه، ويبتعد بمباراة واحدة عن رقمه القياسي السلبي السابق، الذي حققه بين شهر أغسطس من عام 2002 وحتى يناير من عام 2003.

ومن ناحية اخرى نوهت صحيفة ”صن“ البريطانية، اليوم السبت، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي مهدد بفقدان نجمه الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد في لقاء بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت، بسبب إصابة في الركبة نتجت عن احتفاله بهدفه أمام تشيلسي في دور الـ16 من كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وغادر المهاجم الإنجليزي المباراة بعد 7 دقائق من هدفه الرائع بضربة حرة مباشرة في الدقيقة 73 وشعر بعدها بانزعاج في الركبة ليغادر المباراة.

ويعد احتفال راشفورد تقليدًا لمدربه النرويجي أولي جونار سولشاير الذي جعل تلك الطريقة مشهورة منذ نهائي دوري أبطال أوروبا العام 1999 حين سجل هدف الفوز واللقب في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع وانطلق لينزلق على ركبته.

ولاشك أن الفوز الثمين الذي حققه مانشستر يونايتد على تشيلسى أعاد الثقة إلى أولى سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد بعدما كانت الشكوك تحوم حول استمراره.

موعد مباراة بورنموث ومانشستر يونايتد

تقام المباراة الساعة 2.30 مساءا بتوقيت فلسطين و القاهرة، وأيضاً الساعة 3.30 بتوقيت السعودية و الكويت و البحرين، وايضا الساعة 4.30 بتوقيت الامارات.

شبكة خبر