برشلونة وبلد الوليد الجولة الحادية عشرة في الدوري الإسباني - شبكة العنيف

برشلونة وبلد الوليد الجولة الحادية عشرة في الدوري الإسباني

جوجل بلس

يستضيف نادي برشلونة نظيره فريق بلد الوليد هذا اليوم مساءاً، ويخوض برشلونة وبلد الوليد مباراة ليست سهلة لكلا الفريقين، في الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم في ظل بحث البارسا عن اعتلاء صدارة الليجا.

ويتطلع بلد الوليد لمواصلة مفاجآته أمام كبار الأندية الأسبانية بعدما حقق التعادل أمام ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الموسم الحالي ويأمل حصد ولو نقطة التعادل أمام برشلونة.

يحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا برصيد 19 نقطة من 6 انتصارات وتعادل وهزيمتين، وله مباراة مؤجلة ضد ريال مدريد ويعني الفوز اعتلاءه الصدارة التي يترأسها غرناطة بفارق نقطتين.

وسجل البارسا 23 هدفاً واستقبل 10 أهداف ، ويبقى الأوروجوياني لويس سواريز هداف الفريق في الليجا حتى الآن برصيد 5 أهداف.

ويأتي بلد الوليد المركز في التاسع برصيد 14 نقطة بعد أن حصد الفريق 3 انتصارات و5 تعادلات وهزيمتين ، وسجل 10 أهداف واستقبل 9 ويعد هدافه سيرجي جوارديولا برصيد 3 أهداف.

وانتصر برشلونة بهدف نظيف في آخر لقاء جمعه ببلد الوليد يوم 16 فبراير الماضي ، وكان آخر فوز حققه بلد الوليد على برشلونة يوم 8 مارس 2014 ولم يسجل منذ تلك المباراة بلد الوليد في المرمى الكتالوني خلال آخر لقاءين.

يأمل فريق بلد الوليد لمواصلة مفاجآته في الليجا وتحقيق نتيجة إيجابية على أرض كامب نو وهو الفريق الذي يرأسه النجم البرازيلي الأسبق رونالدو وهو ما يضفي على هذه المواجهة أجواء مميزة.

وقال سيرخيو جونزاليز، مدرب بلد الوليد ، قبل اللقاء إن فريقه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية والهزيمة في الموسم الماضي في ملعب كامب نو بفارق هدف يعطي مؤشراً إيجابياً لإمكانية تحقيق نتيجة إيجابية.

وأضاف أن برشلونة يتأثر بالضغط على لاعبيه وعدم ترك مساحات له وإجباره على العودة للخلف وهو الأمر الذي يعتمد عليه فريقه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام البارسا.

ويغيب عن الفريق خافي سانشيز للإصابة ، ويعتمد بلد الوليد على تشكيلة تضم الحارس جوردي ماسيب وأمامه رباعي الدفاع محمد ساليسو وكيكو أوليفاس وخافيير لوجانو وخوسيه مارتينيز.

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد والقنوات الناقلة

تقام المباراة في الساعة الحادية عشرة والربع مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت السعودية على ملعب ”كامب نو“.

وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 3 بصوت المعلق حفيظ دراجي.

شبكة خبر