غلطة سراي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا - شبكة العنيف

غلطة سراي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

جوجل بلس

يدخل فريق ريال مدريد الإسباني اختبارًا جديدًا أمام مضيفه غالاطة سراي التركي في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء مساءاً.

واعترف زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بأن التكهنات المستمرة بشأن مستقبله باتت تزعجه خلال استعداده لمواجهة غالاتا سراي ضمن المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

ويتطلع ريال مدريد لتصحيح المسار الأوروبي ومصالحة الجماهير بعد الخسارة المحلية أمام ريال مايوركا بالدوري الإسباني في مواجهة طموحات رفاق النجم الجزائري سفيان فيغولي.

ووصل ريال إلى إسطنبول بعد هزيمته الصادمة 0/1 من ريال مايوركا وهي الأولى له هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى الإسباني ليتنازل عن الصدارة لغريمه برشلونة.

وكما كان الحال عند الهزيمة 0/3 من باريس سان جيرمان في دوري الأبطال الشهر الماضي تكهنت وسائل إعلام محلية بعد الهزيمة الأخيرة بأن منصب زيدان في خطر وبأن جوزيه مورينيو هو المرشح لخلافته.

وسيدخل الفريق في حسابات معقدة إذا عاد من تركيا بنتيجة سلبية، خاصة في ظل خسارته الأخيرة أمام مايوركا بالدوري الإسباني، ما أفقدته الصدارة لصالح برشلونة.

ونشرت تقارير إسبانية اليوم الثلاثاء التشكيل الذي سيخوض به ريال مدريد المباراة أمام غلطة سراي في ظل استعادته عددا من نجومه.

وبحسب التقارير سيخوض ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من:

كورتوا

كارفخال، فاران، راموس، ميندي

كروس، كاسميرو، فالفيردي

هازارد، بنزيما، خاميس رودريغز

وقال زيدان، الذي فاز بلقب دوري الأبطال 3 مرات كمدرب لريال مدريد، في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين: ”لا أقول إنني لست منزعجًا (من التكهنات) بل تزعجني لكن كل ما يمكنني فعله هو بذل أقصى جهد والتفكير بشكل ايجابي“.

وأضاف ”ما حدث بات من الماضي وفي كرة القدم كل شيء فعلته يُنسى بسرعة، والمهم هو ما تفعل في الحاضر“.

ويتذيل بطل أوروبا 13 مرة الترتيب في المجموعة الأولى بنقطة واحدة والهزيمة أمام الفريق التركي ستجعل آماله في البقاء بالمسابقة في مهب الريح.

لكن زيدان يؤمن بقدرة فريقه على تغيير الوضع.

موعد مباراة ريال مدريد وغلطة سراي والقنوات الناقلة

تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة، مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت السعودية على ملعب ”تورك تيليكوم آرينا“ في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى.

وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 1 بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.

شبكة خبر