محمد صلاح وفيديو كواليس جلسة التصوير مع العارضة البرازيلية - شبكة العنيف

محمد صلاح وفيديو كواليس جلسة التصوير مع العارضة البرازيلية

محمد صلاح مع النجمة البرازيلية
جوجل بلس

لاقت صور وفيديوهات قام بنشرهها النجم المصري محمد صلاح انتشاراً واسعاً في أوساط المواقع الالكترونية والسوشيال ميديا.

وتصدر محمد صلاح الترند المصري والسعودي والعالمي بعد ان قام بنشر فيديو يتعلق بكواليس جلسة التصوير التي قام بتصويرها.

وانتشرت تعلقيات ساخرة وأخرى منتقدة للنجم المصري محمد صلاح كان أبرزها من معلقيين مصريين حيث قال أحدهم ” انت هتبات ع السلم النهاردة” وقال آخر على لسان زوجته ” أنا مش هموتك انا هرجعك الممقاولين تاني”.

وفي وقت سابق تم اختيار النجم المصري محمد صلاح رجل العام من قبل مجلة GO العالمية.

يذكر ان النجم المصري محمد صلاح هو أول لاعب كرة قدم عربي يحصد هذا الكم من الجوائز ويخطف الأنظار المحلية والعربية في مسيرته الكروية مع نادي ليفربول الانجليزي.

العارضة البرازيلية و محمد صلاح

وذكرت لوكالة “سبونتيك“بان العارضة البرازيلية التي صورت الاعلان مع الفرعون المصري اليساندرا كورين ماريا أمبروسيو قد وُلدت يوم 11 أبريل في عام 1981، في ولاية ريو غراندي دو سول في البرازيل.

وتخرجت العارضة البرازيلية من مجال الأزياء، واختيرت في المسابقة النهائية، كعارضة وهي في الـ14 من عمرها وحقّقت شهرة كبيرة.
وشاركت في حملات دعائية وعروض أزياء لأهم دور الأزياء العالمية منها دولتشي أند غابانا، وبالمين وأرماني أكستشاينغ، رالف لورين وكريستيان ديور وغيرهم.

واحتلت مع مرور الوقت أكثر العارضات طلبًا لتصدّر صفحات المجلات العالمية، على رأسها مجلّة Glamour وVogue، حيث تكسب 6 ملايين دولار كل عام. وتعود أليساندرا إلى أصول إيطالية وبولندية، وعندما بلغت عامها الثاني عشر بدأت دراسة مجال عروض الأزياء، وكانت واحدة من عشرين متسابقة وصلن إلى نهائيات مسابقة ”إيليت موديل لوك“ في عام 1996.

وفي 2004 سلكت طريقها الخاص في تصميم أزياء ملابس البحر، الذي حمل اسم ” ألكسندرا أومبروسيو بي سيي”، الذي بيع منه أكثر من 10 آلاف قطعة في الشهر الأوّل، وبعدها تحوّلت إلى وجه إعلاني لماركة “نيكست” الإنجليزيّة. وقد وصفتها مجلة “فوربس” بالعارضة الأغلى ثمنًا في العالم، وفي العام ذاته، تم اختيار العارضة البرازيلية لتنضم إلى عارضات فيكتوريا سيكريت.

شبكة خبر