مباراة العين والشارقة قمة مبكرة في الدوري الإماراتي - شبكة العنيف

مباراة العين والشارقة قمة مبكرة في الدوري الإماراتي

جوجل بلس

يدخل فريق الشارقة والعين في قمة مبكرة من أجل السعي للمنافسة على لقب دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم عند المواجهة المرتقبة بينهما على ملعب حامل اللقب، اليوم الخميس.

ويأتي الشارقة برصيد 6 نقاط في الصدارة، مع العين وشباب الأهلي دبي، وقد فاز حامل لقب الموسم الماضي 2/0 على خورفكان، و3/ على اتحاد كلباء، في حين تغلب العين 3/2 على اتحاد كلباء، ثم 3/1 على الوصل.

حيث توج الشارقة باللقب بعد موسم مفاجئ ومثالي، بينما العين هو الأكثر تتويجا برصيد 13 لقبًا، وهو بطل الموسم قبل الماضي لكنه أنهى موسم 2018-2019 في المركز الثالث بفارق 13 نقطة عن البطل.

وصرح عبدالعزيز العنبري مدرب الشارقة، استعداد فريقه للمباراة وقال: ”أتمنى التوفيق للفريقين بتقديم مباراة جيدة عالية المستوى، مستعدون بشكل جيد للقاء، العمل الجماعي أهم ما يميزنا، وهذا سبب نجاحنا في الموسم الماضي“.

وأكمل ”نعرف مدى قوة المباراة، لأن العين لم يرض جماهيره الموسم الماضي، لذلك يدخل هذا الموسم بكل قوة“.

وتابع العنبري ”العين فريق محترم ويمتلك حضورًا مميزًا حتى بوجود الغيابات في صفوفه“.

وقال إيجور كورونادو لاعب الشارقة: ”نعرف ما علينا فعله وسنقاتل لأننا نلعب على لقب الدوري وستكون مباراة كبيرة. العين فريق شرس وكبير في الدولة“.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام مباراة العين والشارقة، اليوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة والثلث مساءا بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قنوات أبوظبي الرياضة، ودبي الرياضية، والشارقة الرياضية.

شبكة خبر