ليفربول و نابولي الجولة الاولى من دور المجموعات دوري ابطال اوروبا 2019/2020 - شبكة العنيف

ليفربول و نابولي الجولة الاولى من دور المجموعات دوري ابطال اوروبا 2019/2020

جوجل بلس

يدخل نادي ليفربول الانجليزي منافسة نارية ضد نابولي الايطالي في الجولة الاولى من دور المجموعات دوري ابطال اوروبا 2019/2020 خارج الديار على ملعب  ملعب سان باولو.

حامل اللقب يحتاج للدفاع عن لقبه في هذه النسخة وتصدر المجموعة التي تبدو سهلة نوعاما.

وصرح المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن مدة غياب مهاجمه ديفوك أوريغي، قبل مواجهة نابولي الإيطالي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. وشارك أوريغي أساسيًا في فوز ليفربول 3/1 على نيوكاسل، السبت، في الدوري الإنجليزي، لكنه غادر الملعب مصابًا قبل نحو 10 دقائق على نهاية الشوط الأول.

وأضاف كلوب: ”نتوقع غيابه لمدة تتراوح ما بين أسبوع إلى أسبوعين، ولكن هذا يعتمد على قدرته لتحمل الألم، هو مجرد شعور ولكن أوريغي يجب أن يكون بخير“.

كما قال كلوب: ”آندرو روبرتسون لم يتمكن من التدرب معنا اليوم، علينا أن ننتظر ونرى، إنها ليست بالشئ الكبير، ولكنها إجراء احترازي، ولكننا لسنا متأكدين إذا ما كان جاهزًا بنسبة 100% أم لا“.

ويستعد نابولي الإيطالي، لمواجهة نظيره ليفربول الإنجليزي، على ملعب سان باولو، مساء اليوم الثلاثاء، في منافسات الجولة الافتتاحية من مرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويتطلع الفريق الإيطالي للسير على خطى الموسم الماضي، عندما وقع رفقة ليفربول في ذات المجموعة، وتمكن من تحقيق الفوز في لقاء الذهاب والذي أقيم أيضًا بملعب سان باولو.

وسيكون كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنابولي، أمام مهمة صعبة حيث يتعين عليه إيجاد طريقة مناسبة لإيقاف مسلسل استقبال الأهداف الذي يعانى منه الفريق في الموسم الحالي بالدوري الإيطالي.

وأبرم نابولي صفقات مميزة على المستوى الدفاعي خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما تعاقد مع كوستاس مانولاس من نابولي، بجانب ضم جيوفاني دي لورينزو من إمبولي، وحافظ على قوامه الأساسي باستثناء التخلي عن راؤول ألبيول، الذي عاد للعب بالليجا عبر بوابة فياريال.

ورأى الكثيرون أن نابولي أصبح أكثر قوة بضم أحد أفضل المدافعين في الكالتشيو (مانولاس)، والذي سيشكل ثنائية قوية قد تصبح الأفضل في الكالتشيو مع كاليدو كوليبالي، إلا أن دفاع الفريق ظهر بأسوأ صورة في أول مباراتين بالموسم.

في أول اختبار لدفاع نابولي بالموسم الجديد، أمام فيورنتينا، بدأ أنشيلوتي بثنائية كوليبالي ومانولاس، إلا أن الفريق استقبل 3 أهداف في المباراة التي انتهت بفوز نابولي (4-3).

كشف كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنابولي، عن أهداف فريقه قبل خوض أولى مبارياته بمنافسات دوري أبطال أوروبا.

تشكيلة نابولي لهذه المواجهة :

شهدت القائمة عودة أركاديوز ميليك مهاجم الفريق، بعدما غاب عن المباريات الثلاث الماضية لنابولي، بسبب الإصابة، ليدعم قائمة فريقه استعدادًا للمباراة.

وجاءت قائمة نابولي كالآتي:

حراسة المرمى: ميريت، أوسبينا، كارنيزيس.

خط الدفاع: مانولاس، ماريو روي، ماكسيموفيتش، مالكويت، لوبيرتو، كوليبالي، فوزي غلام، جيوفاني دي لورينزو.

الوسط: آلان، كاييخون، إليف إلماس، فابيان رويز، أمين يونس، زيلينسكي.

الهجوم: إنسيني، يورينتي، لوزانو، ميرتينز، أركاديوز ميليك.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:
تقام مباراة ليفربول ونابولي غدًا الثلاثاء الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت القاهرة.

وتنقل المباراة على قناةbeIN SPORTS HD 1.

المصدر: وكالات

شبكة خبر