السد و النصر السعودي اياب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019 - شبكة العنيف

السد و النصر السعودي اياب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019

جوجل بلس

صرح المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لنادي النصر السعودي، أن مباراة السد، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بمثابة تحدي حقيقي، أمام فريقه خاصة أن المباراة على أرض الفريق القطري ووسط جماهيره.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: ”ستكون المباراة صعبة بالتأكيد، لأننا سنواجه خصمًا قويًا وجيدًا“. بالرغم من أن مباراة الذهاب انتهت 2 : 1 لصالح نادي النصر السعودي وستكون المباراة قوية جدا بين الفريقين.

أضاف ”رغم امتلاكنا الأفضلية بعد مباراة الذهاب التي حققنا خلالها الفوز (2/1)، لكن المباراة بالتأكيد ستكون قوية لأن السد سيدافع عن حظوظه، وعلينا أن نقدم أفضل ما لدينا في هذا اللقاء حتى نتأهل للدور نصف النهائي“.

وتابع المدرب البرتغالي ”تحضرنا بالصورة اللازمة والمناسبة لمواجهة بهذه القوة، ونتمنى أن ننجح في إظهار قدراتنا ونعود ببطاقة التأهل“.

وأكد عبدالرحمن الدوسري لاعب النصر السعودي أن فريقه لن يلعب على التعادل في مباراة السد القطري التي ستقام مساء في إياب دور الثمانية بدوري أبطال آسيا.

وقال الدوسري في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم: “نعرف السد جيدا وقد سبق وواجهناه ، ونعلم أن المباراة ستكون صعبة لكننا سنكون في الموعد وسنلعب من أجل الفوز”.

وأردف: “يعتقد البعض أن التعادل يبدو جيدا بالنسبة لنا، ويكفي للتأهل لكننا سنخوض المباراة بطموح الفوز وليس التعادل”.

ومن ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية عن اتخاذ روي فيتوريا، مدرب نادي النصر السعودي، قرارًا نهائيًا باستبعاد يحيى الشهري، لاعب الفريق، من قائمة الفريق لمواجهة السد القطري.

ووفقًا لما ذكره الإعلامي الرياضي علي العنزي، عبر حسابه على ”تويتر“، فإن فيتوريا اتخذ قراره باستبعاد الشهري من مباراة السد؛ لعدم جاهزيته الفنية.

يذكر أن يحيى الشهري تعرض لإصابة في الكتف، خضع على إثرها لعملية جراحية في مايو الماضي، ثم أجرى اللاعب برنامجًا تأهيليًا بدبي على مدار شهرين.

وكان النصر قد حقق فوزًا على السد بنتيجة (2-1)، في مباراة الذهاب، على ملعب الملك فهد الدولي.

وأكد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري، أن مواجهة فريقه مع النصر السعودي مساءا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أسيا غاية في الصعوبة والقوة.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: أعلم أنها مهمة صعبة حيث أننا سنكون على موعد مع مواجهة فريق قوي، ونحن متفائلون بالفوز والتأهل حيث أن المباراة تقام على ملعبنا ووسط جماهيرنا.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

تقام مباراة النصر والسد غدًا الاثنين، الساعة 18:45 بتوقيت مكة المكرمة، 17:45 بتوقيت القاهرة، وتنقل على قناة beIN SPORTS HD 1.


شبكة خبر