ميثاء محمد تشعل مواقع التواصل - شبكة العنيف

ميثاء محمد تشعل مواقع التواصل

جوجل بلس

سناب ميثا محمد، منذ ساعات قليلة، اشارت وسائل الاعلام بهشتاج يسمي ميثاء محمد، الفتاة التي اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر فيديو مثير لها، الذي قيل انه تم تصويرة من خلال موقع سناب شات، وقد جاء ذلك بناء علي خلفية الفيديو، الامر الذي اثار الضجة الكبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي منهم موقع الفيس بوك والانستجرام والتوتير وسناب شات.

في سياق آخر، استهلت شركة NFT للأفلام، التي تعد أحدث شركة في مجال الإنتاج السينمائي بالإمارات نشاطها، حسب ما أعلن عنه خلال الحفل الذي أقيم في أبوظبي، مساء أول من أمس.

وقد عبر البعض علي غضبة الشديد من ذلك الفيديو، كما انتشر فيديو مشعل الشحي، واثار جدلا واسع هو الاخر علي مواقع التواصل الاجتماعي، واصبحت حديث جميع وسائل الاعلام والشارع العربي، هو تلك الحديث نظرا لانتشار فديو اعتبرة الكثير من المتابعين فضيحة لميثاء محمد ومشعل الشحي، ولم تظهر الفنانه لكي ترد علي الفيديو المسرب حتي الان، والجمهور ينتظر ردها في ذلك الوقت.

حالة من الغضب انتشرت في جميع انحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية بسبب الفيديو المتداول للفنانة “ميثاء محمد” حيث عم الشارع العربي موجه من الغضب العارم بسبب الفيديو المنتشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وحتى اللحظة لم تكشف الفنانة ميثاء محمد حقيقة الفيديو المتداوال والهدف منه، والجميع الآن ينتظر أول تصريح وبيان للفنانة ميثاء بشأن هذا الفيديو.

وأوضح أن هذه المجالات مثل الأفلام الوطنية والاجتماعية والقصص الإنسانية والاجتماعية والكوميديا والرومانسية والرعب، موضحاً أن المبادرة تأتي في إطار المساعي المتواصلة لدعم السينما الإماراتية، وخلق الفرص الإبداعية، إذ تتولى «NFT للأفلام» إنتاج النصوص الفائزة حسب خطة الإنتاج لديها.

شبكة خبر