برشلونة وارسنال في كأس جوهان غامبر 2019 - شبكة العنيف

برشلونة وارسنال في كأس جوهان غامبر 2019

جوجل بلس

يفتتح ملعب كامب نو مساء اليوم بوابته للقاء مهم يجمع بين ارسنال وبرشلونة في كأس جوهان 2019.

صرح إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة، على صعوبة لقاء آرسنال اليوم الأحد، في كأس جوهان جامبر الودي، وذلك ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد، والتي ستقام في معقل البلوجرانا “كامب نو”.

واضاف فالفيردي، أثناء تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: “في بطولة جوهان جامبر تكون الأجواء جيدة دائمًا، ويشعر الجماهير بكرة القدم بعد أشهر من التوقف ويريدون أيضًا رؤية اللاعبين الجدد، ونأمل أن يكون احتفالا ويستمتع الجميع”.

وعاد لاعب الوسط البرازيلي، آرثر ميلو، صباح اليوم الجمعة، إلى المران الجماعي لبرشلونة، بعدما أجرى مساء أمس تدريبات خاصة في مدينة جوان جامبر الرياضية.

وأكد المدير الفني للفريق الكتالوني، إرنستو فالفيردي، حصة التمارين التي شارك فيها جميع اللاعبين المتاحين من الفريق الأول، وثلاثة من الرديف.

ولم يشارك في التمرين ليونيل ميسي وأرتورو فيدال وفيليبي كوتينيو، الذين سيعودون للتدرب الأحد المقبل، بعد تأخرهم في قضاء العطلة عقب مشاركتهم في كوبا أمريكا، وعقب ما تعرض له ميسي في حادث عرضي.

ولم يحضر الحصة الصباحية أيضا المهاجم، مالكوم فيليبي دي أوليفيرا، الذي حصل على الضوء الأخضر من برشلونة، لبدء المفاوضات مع زينيت الروسي تمهيدا للانضمام إليه.

و أنهى برشلونة التمرين المسائي اليوم السبت، وشارك اللاعبون المتاحون مع حضور اللاعبين الشباب مثل ميراندا، كولادو، ريكي بويج، كارليس بيريز، وأبيل رويز، بينما ميسي الموجود حاليًا في برشلونة لم يقفز على العشب.

ويسعى آرسنال لاستحواذ اللاعب في أسرع وقت ممكن، خاصة وأن باب الانتقالات في إنجلترا سيُغلق في 8 أغسطس/ أب الجاري.

ويرغب راؤول سانليهي، المدير التنفيذي لآرسنال، في عقد صفقة مدوية جديدة هذا الصيف، بعد التعاقد مع الإيفواري نيكولاس بيبي قبل عدة أيام.

 

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام المبارة الساعة التاسعة بتوقيت القدس ومكة المكرمة الساعة الثامنة بتوقيت مصر. وتذاع على شبكة قنوات بي ان سبورتس

شبكة خبر