وفاة الاعلامية صابرين بورشيد بعد صراع مع المرض - شبكة العنيف

وفاة الاعلامية صابرين بورشيد بعد صراع مع المرض

جوجل بلس

صرحت صحيفة الأيام البحرينية وفاة الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد (34 عاماً) بعد معاناتها مع المرض. ولم تذكر الصحيفة أي تفاصيل أخرى.

وكانت صابرين قد شغلت الأوساط الفنية الخليجية منذ أشهر بعد الإعلان عن إصابتها بثلاثة أورام في الرأس وحاجتها للعلاج السريع خارج البلاد.

ولمع نجم الشابة صابرين بورشيد – وهي بحرينية الأب سعودية الأم – سريعًا، وكانت انطلاقتها في المجال الإعلامي، لتثبت نفسها لاحقًا أيضًا في الوسط الفني.ودرست الشابة البحرينية الإعلام والعلاقات العامة لكنها لم تتابع دراستها بعد فرصة أتيحت لها بإذاعة البحرين.

وبدأت صابرين  في تلفزيون البحرين بتقديم برنامج “صيف البحرين 2009″، ثم اتجهت إلى الإذاعة في القناة الشبابية الإذاعية وحققت نجاحًا فيها، وفي رمضان 2010 قامت بتقديم برنامج مسابقات خاص بها، وحقق متابعة واسعة على مستوى الخليج، وحصدت لقب أجمل مذيعات العرب.

وخاضت الإعلامية البحرينية أولى تجاربها الفنية في عام 2012 في مسرحية “مصباح زين”، كما شاركت في العديد من المسلسلات، كان أحدثها مسلسل “عشاق رغم الطلاق” الذي يعرض حاليًا عبر قناة ام بي سي.

وتشارك صابرين أيضًا في البرنامج الكويتي المعروف “ع السيف”، برفقة عدد آخر من الإعلاميين.

وتمثل الفنانة شيلاء سبت من أقرب صديقات “بورشيد”، حيث سبق أن صرحت صابرين أنها هي من دعمتها لتدخل مجال الفن.

يذكر أن الديوان الملكي في البحرين استجاب لنداءات أسرة “بورشيد” وفنانين وإعلاميين لنقل صابرين للخارج للعلاج، حيث توفيت في ألمانيا حيث كانت تتلقى العلاج.

توفيت المذيعة البحرينية صابرين بورشيد، صباح الاثنين الماضي بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر يناهز 34 عاماً.

وأصيبت  بثلاث أورام في المخ وتم نقلها للخارج لتلقي العلاج ولكن تدهورت حالتها الصحية في الفترة الأخيرة  وعملت صابرين بدولة البحرين ، وقدمت أغلب أعمالها بالكويت حيث كانت تعيش هناك معظم أوقاتها .

 

شبكة خبر